إعلان

ارتفاع طفيف لمؤشر البورصة في مستهل التعاملات.. وتوقعات باستمرار الصعود

12:09 م الأحد 13 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- شهد المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية ''EGX 30'' خلال مستهل تعاملات اليوم ارتفاعاً طفيفا بنسبة 0.11%، ليرتفع عدد النقاط من 4383 إلى مستوى 4388.5 نقطة، ووصل حجم التداولات إلى 2 مليون سهم بقيمة 5.705 مليون جنيه من خلال 767 صفقة.

ومن المتوقع أن تحافظ الأسهم علي اتجاهها السعودي خلال تعاملات الأسبوع الجاري، وذلك حسبما ذكر تقرير فني لشركة ''العمالقة''، الذي أكد أنه لو استطاع المؤشر اختراق منطقة 4470 نقطة لأعلى سيدفع المؤشر لاستكمال الصعود.

وأشار التقرير إلى أن مرحلة الهبوط السابقة كانت مجرد تجميع لقوة اندفاع لأعلى، ليأخذ المؤشر اتجاهًا آخر صاعدًا على المدى القصير، كما توجد بدايات ظهور قوى المشترى، وهذا لأن الأسعار فى مناطق جاذبة للشراء ولاقتراب المؤشر من منطقة دعم 3800 نقطة، ونصح التقرير المستثمرين بالاحتفاظ واستغلال أي فرصة هبوط لاقتناء الأسهم والاحتفاظ بها للمستهدفات القادمة.

في السياق نفسه أشار تقرير فنى لشركة «الجذور» إلى أن مؤشر''EGX 30'' انخفض خلال جلسة الخميس متأثراً بانخفاض المؤشرات العالمية، وتوقع تباين أداء المؤشر هذا الأسبوع بسبب عدم استقرار الوضع المالي العالمي، ونوه إلي أن اتجاه المؤشر صاعد في المدى القصير، لذلك يمكن استغلال انخفاض الأسعار في تكوين مراكز شرائية جديدة بهدف المتاجرة السريعة مع ذبذبة السوق، حتى استقرار الأوضاع الأمنية ونجاح الاستقرار السياسي.

اقرأ أيضا:

''هئية رقابية بديلة'' لحل ازمات البورصة المصرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان