إعلان

"قتل أبوه وسط الشارع وهرب".. لماذا تخلص مراهق من والده في المقطم؟

09:27 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

حبس - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهدت منطقة المقطم جريمة قتل حيث أقدم شاب على قتل والده طعنًا، بعد تشاجره معه لرفضه إعطائه أموال عمله، بعدما ألقاه في الشارع نتيجة خلافاته المتكررة مع زوجته التي انتهت بالانفصال.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لأحد الأشخاص وملقى في الشارع غارقًا في دمائه، إذ تبين أن وراء قتله هو نجله.

وتبين من التحقيقات، أن المجني عليه، من سكان المنطقو، وتشاجر مع نجله في الشارع لرفضه إعطائه أموالًا، فانهال عليه الشاب بعدة طعنات قاتله، أودت بحياته قبل محاولة إنقاذه.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه، انفصل عن زوجته والدة المتهم، منذ تسعة أعوام، وتزوج كل منهما، ورفضا سكن المتهم لديهما بسبب أزواجهما، فتوجه الشاب للعمل بأحد الورش للإنفاق على نفسه وتوفير سكن "أبويا وأمي السبب".

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم بعد القبض عليه، وأقر بارتكاب الواقعه، بسبب استيلاء والده على أمواله التي يدخرها من عمله، ويوم الواقعه ثار المتهم وغضب من رفض والده إعطائه النقود، ولم يشعر بنفسه إلا وهو ينهال عليه بالطعنات حتى سقط والده غارقًا في دمائه وفر هاربًا.

من جانبها أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وأمرت باستكمال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان