إعلان

واقعة التزوير.. حكم رادع ضد عصام صاصا و شقيقه (صور)

07:53 م الخميس 29 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان يونس:

قضت الدائرة 23 بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس، بحبس"عصام صاصا" وشقيقه سنة مع الشغل و 10 سنوات لباقي المتهمين في واقعة تزوير محرر رسمي.

عُقدت هيئة المحكمة برئاسة المستشار مدني دياب مهران رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين وائل فاروق إسماعيل وسمير صلاح الدين محمد وأحمد عبد العاطي و أمانة سر أيمن عبد اللطيف وهاني حمودة.

وظهر مطرب المهرجانات الشهير" عصام صاصا" مرتين أمام القاضي، بالمصحف والدموع، الأولي في قضية تعاطيه للمواد المخدرة والتي أدين فيها بالحبس 6 أشهر مع الشغل، أما الثانية ظهر بزي الحبس التقليدي الازرق "نزيل" ممسكا في يده المصحف والكمامة.

استجوب القاضي صاصا وشقيقه بعد أن أمر بإخراجهما من القفص تمهيدًا لمواجهتهما بواقعة التزوير، وقال "صاصا" للقاضي: " أنا اتفقت مع المحامية الأولى أنها مش هتتعامل معايا في القضية؛ وقالت لي خلي أي حد يجي ياخد التوكيل اللي عملته على منصة مصر الرقمية، وقتها أنا كنت في الإمارات وهناك أجازة سبت وأحد؛ كلمت اخويا عشان مش معايا غيره، واديتها صورة البطاقة واسم والدتي.. وبعدها أخويا راح اخد التوكيل ومضى عليه وبصم وتفاجأنا بعد شهرين إنه مزور".

ووفقًا لتحريات الأموال العامة الواردة بأوراق القضية، أن" محمد" شقيق "عصام صاصا" و"محمود الجوهري" قاما بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب عن طريق الاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره.

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المتهمين استغلوا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بأن اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور.

وبينت التحقيقات أن عصام صاصا ساعد شقيقه وموظف سابق، بأن أمدهم بصورة بطاقة تحقيق شخصيته وتوقيعاته لتقليدها ورقم هاتف المتهم الثالث لتسهيل ارتكابها فاتفقوا على مخططهم الإجرامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان