إعلان

إنذار رسمي يطالب المهن التمثيلية بشطب محمد رمضان بسبب "مش فاضي"

02:55 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

محمد رمضان واشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي

أرسل المحامي أيمن محفوظ، إنذارًا رسميًا للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، يطالب فيه مجلس نقابة المهن التمثيلية، بإصدار قرارا عاجلا بشطب الممثل محمد رمضان، بسبب أغنية "مش فاضي".

وقال المحامي في إنذاره، بإن الممثل محمد رمضان مصمم على هدم القيم المجتمعية، من خلال التعري في أغنية "مش فاضي"؛ حيث يصف نفسه بالرجولة الكاملة، في إشارة واضحة لا يخطئها المتلقي، وهي أحد صور نشر فكر الكراهية والجريمة.

وأردف محفوظ في انذاره، بأن ما يفعله رمضان، يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978، ويضعه تحت طائلة القانون من خلال التحقيق معه وتطبيق نص المادة (12) من ذات القانون، الذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها.

وتابع: بأن دور نقابة الممثلين ونقيبها في توقيع الجزاء العقابي للحماية آداب المهنة وقيم المجتمع، طبقا لنص المادة (36) من قانون المهن التمثيلية:" يحال على هيئة التأديب، بناء على قرار من مجلس النقابة، كل عضو ارتكب أمرًا يمس النزاهة أو الشرف أو الاستقامة، أو أساء التصرف في واجبات المهنة بمخالفة القانون".

وطالب محفوظ في إنذاره، نقيب الممثلين بتوقيع أقصى عقوبة على الفنان محمد رمضان، طبقًا للسلطات الممنوحة له، وإحالته للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه، لتحقيق الردع الخاص والعام، واتخاذ اللازم قانونًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان