إعلان

"قتله صفعا وكفنه في شيكارة"| مالك عذبه والده حتى الموت وألقى جثته في الرشاح

01:40 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان يونس:

لم يتحمل جسد الطفل "مالك م."، 7 سنوات، تعذيب والده له، وفارق الحياة بعد اعتدائه عليه صفعًا على وجهه؛ بسبب شجار دائم مع شقيقته الصغرى، وفي محاولة منه لإخفاء الجريمة، وضع جثته في "شيكارة" وألقى بها في مصرف القرية، وادعى اختفاءه.

المجني عليه "مالك م." 7 سنوات، أما المتهم فهو والده "عامل – 31 سنة"، مقيمان بإحدى قرى مركز مشتول السوق جنوب محافظة الشرقية.

نهاية عام 2015، تزوج المتهم بـ "دينا" تصغره بثلاث سنوات، وأقاما في منزل أسرة الزوج بمركز مشتول السوق. بمرور الوقت عرفت المشاكل طريق الزوجين، فقررا الانفصال غير مراعين الجنين الذي نبت في بطن الأم.

محاولات عدة لإقناع الزوجين بالعدول عن قرار الانفصال، انتهت جميعها بالفشل. وبعد مولد الطفل بـ 15 يومًا انفصل الوالدين.

انتقلت الأم للعيش في منزل والدها بينما الأب يمارس حياته بشكل طبيعي.

مطلع 2016؛ تزوج الأب من امرأة أخرى، وهو نفس ما فعلته الأم. أقام الطفل مالك مع والدته التي عملت على رعايته وشقيقته – من الأم- حتى بداية شهر رمضان الماضي، عندما توسل والده على إقامته معه " انتي اتجوزتي وبقى عنك أولاد"، وافقت الأم شريطة رؤية الطفل مرة كل أسبوع.

نحو 6 سنوات قضاها الطفل صحبة والده، لم يفي الأب خلالها بوعده لطليقته " أن ترى الطفل مرة كل أسبوع" سوى مرة واحدة، حاولت الأم رؤية طفلها مرار دون جدوى، فكانت تطمئن عليه من خلال الجيران.

منذ 40 يوما؛ أخبر الجيران، والدة الطفل، باختفائه وأن زوجة الأب تدعي إصابته بكسر "مرات أبوه بتقول إنه مكسور عشان كدا مبينزلش الشارع" ما أثار قلق جد الطفل، وبسؤال والده عليه "معرفش ابنكم عندكم من شهر".

جد الطفل أبلغ أجهزة الأمن باختفائه، وبسؤال الأب ادعى اختفائه منذ شهر عقب ذهابه لقضاء يوما بمنزل جده لامه.

ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق واجهوا الأب ببلاغ الجد، فأنكر معرفته بمكان الابن، وبسؤال ابنته – شقيقة الضحية من الأب- قالت إن والدهما قتله: "ضربه بالقلم على وشه لحد ما مات وحط جثته في شيكارة".

بتضييق الخناق عليه، ومواجهته بأقوال ابنته، اعترف الأب باعتدائه ضربا وصفعًا على وجه الطفل حتى سقط مغشيا عليه، وأنه حاول إسعافه دون جدوى، فوضع جثته في "شيكارة" وألقى بها في الرشاح.

تم انتشال جثة الطفل وكانت قد تحللت "هيكل عظمي في شوال"، فتم أخذ عينة من الأم لمطابقتها بعينة من جثة الطفل للتأكد من هويته، بحسب والدة الطفل.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة الطفل وأمرت بحبس والده المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان