إعلان

"مشاجرة الفنان والدكتور".. النيابة تستمع لأقوال محمد فؤاد في واقعة مستشفى عين شمس

10:11 م الأحد 25 أغسطس 2024

محمد فؤاد وطبيب عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي ومحمود الشوربجي:

تستمع نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، إلى أقوال الفنان محمد فؤاد، لما نُسب إليه من اتهامات من طبيب ومدير مستشفى عين شمس التخصصي، بالسب والقذف والاعتداء بالضرب على الطاقم الطبي.

وبدأت الواقعة بورود بلاغ يتهم الفنان محمد فؤاد بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصى، وحرر محضر بالواقعة برقم ٣٣٤٧ إدارى الوايلي.

وكانت النيابة قد استمعت إلى أقوال طبيب وعدد من طاقم التمريض المناوب وقت نشوب مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وكان فريق من النيابة قد توجه إلى المستشفى، لمعاينة مكان الواقعه، وسماع أقوال الشهود، فيما تعذر سماع أقوال شقيقه نظرًا لحالته الصحيه، كما تم نقله إلى مستشفى مبرة مصر القديمة.

واتهم مدير مستشفى عين شمس التخصصي وطبيب والطاقم الطبي، الفنان محمد فؤاد بالسب والقذف، أثناء تأدية عملهم داخل الطوارئ.

وكشفت التحقيقات والتحريات، أن الفنان حضر إلى المستشفي فجرًا، داخل قسم الطوارئ للاطمئنان على شقيقه بصحبة آخرين، وتم إجراء الكشف الطبي عليه وتبين حاجته إلى إجراء قسطرة طبية، واشتباه في جلطة بالقلب، وفي أثناء استكمال الإجراءات نشبت مشادة كلامية بين الفنان والطاقم الطبي، بسبب تأخير بعض الإجراءات، فقام بالتعدي عليهم بالسب والضرب (حسب أقوالهم).

وتبين أن الطبيب كتب للمريض على إجراء قسطرة طبية وبعض الفحوصات الطبية الأخرى، وكان يتواصل مع استشاري لاستدعائه، وأثناء ذلك ثار محمد فؤاد وطلب بسرعة إجراء الكشف وسط حالة من الهياج، وأمرت النيابة باستدعاء الطاقم الطبي وشهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث في الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، لكشفت ملابساتها، كما طلبت النيابة من رجال المباحث، توصية لتحديد شخص مرتكب الواقعة على الطبيب على وجه التحديد مع بيان أدوار المتهمين في الواقعة.

وتبين أن الفنان محمد فؤاد كان معه شقيقه وآخرون، فطلبت النيابة تحديد دور كل منهم، من خلال تفريغ الفيديو المتداول حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان