إعلان

جثة سيدة من السابع وعشيقها مصاب بطعنات.. ماذا يحدث في عقار دار السلام الغامض؟

10:02 م الأحد 25 أغسطس 2024

مسرح جريمة- تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

وسط ضجيج السيارات ومن قبلها مركبات التوك توك بشوارع حي دار السلام المكتظ بسكانه، يقطع صوت ارتطام جسم صلب بالأرض تلاه صراخ "إلحقونااا" لتتبدل الأجواء 180 درجة.

مساء الأحد عمت الفوضى شارع حسن أبوزيد، الكل يحاول استيعاب ما حدث للتو تحت أنظارهم، جثة ربة منزل مسجاة على الأرض إثر سقوطها من الدور السابع وسط شكوك بوجود شبهة جنائية وليس سقوطها من علو نتيجة اختلال توازنها.

غموض ازدادت درجاته بإسراع الجيران نجو مصدر صوت الاستغاثة ليكتشفوا مصابا بطعنات متفرقة بالجسم سددها له زوج الضحية بآلة حادة خلال مشاجرة حامية الوطيس تبدو أنه وثيقة الصلة بـ"الجثة الطائرة".

الشرطة وصلت مسرح الجريمة وفرضت طوقًا أمنيا بحين وصول فريق من النيابة العامة للمعاينة مع نقل المصاب إلى مستشفى المبرة للعلاج تمهيدًا لسماع أقواله مع استقرار حالته الصحية.

رئيس مباحث قطاع جنوب العاصمة وجه ضباط البحث الجنائي ووحدة مباحث قسم دار السلام بفحص الواقعة والوقوف على ملابساتها كاملة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

التحريات فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وتبين أن الزوج حضر في غير معاده المعتاد، اكتشف خيانة زوجته له، فتشاجر معها وألقى بها من الشرفة ثم انهال بالطعنات على العشيق وأمكن ضبطه والأداة المستخدمة في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان