إعلان

قضية خطف ابن وزير الصحة الأسبق .. 7 متهمين يستأنفوا على السجن المشدد

09:38 م الأحد 25 أغسطس 2024

مطرقة القاضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود الشوربجي و رمضان يونس:

تقدم "محمد ح" مدرب كمال أجسام، وزوجته و 5 متهمين آخرين باستئناف على إدانتهم بالسجن المُشدد من 7 سنوات إلى 5 سنوات، على خلفية اتهامهم بخطف ابن وزير الصحة الأسبق.

بجلسة 29 يونيو الماضي؛عاقبت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، 7 متهمين بأحكام مُشددة تراوحت ما بين 7 سنوات و5 سنوات، فيما برأت 3 متهمين آخرين عما نسب إليهم من اتهام في القضية.

وفق تحقيقات النيابة العامة، فأن المتهمين في القضية رقم 11917 سنة 2023 جنايات أول 6 أكتوبر والمقيدة برقم 2233 لسنة 2023 كلي أكتوبر هم؛ "محمد ح." 34 عامًا، مدرب كمال أجسام، "مي س." 39 عامًا ربة منزل، "عبد الله ح." 28 عامًا، صاحب محل بيع هواتف محمولة، "علي ج." 33 عامًا، حاصل على دبلوم فندقي، "سعيد ح." 50 عامًا، سائق أجرة، "محمد ع." 29 عامًا حارس، "م. م." 31 عامًا، "زينب ع." 52 عامًا ربة منزل، "م. س." 34 عامًا، نقاش، "ه. ع".

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين في 17 سبتمبر من العام الماضي، بدوائر أول أكتوبر، و أوسيم، و ثان طنطا، خطفوا بالتحايل والإكراه المجني عليه "ع.ح"، إذ أنه على إثر علاقة صداقة بين الأخير بالمتهم الأول وتيقن المتهم أن صديقه ميسور الحال، حيث أقام وباقي المتهمين تشكيلًا عصابيًا واتفقوا على خطف المجني عليه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين وضعوا مخططًا مُحكمًا بإعداد من المتهم الأول وقسموا فيه الأدوار بينهم مستغلين الليل ساترًا لهم، حيث اصطحب المتهم الأول المجني عليه لمحل تواجد المتهمين من الثاني للسابع بالطريق العام، وما إن أدركوه قاموا بنقله بواسطة مركبته ومركبات أخرى مهددين إياه بواسطة سلاح أبيض لإحدى الوحدات السكنية المملوكة للمتهم بشارع المزرعة في منطقة بشتيل في الجيزة.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين نقلوا المجني عليه إلى وحدة سكنية أخرى محل تواجد المتهمين من الثامن للعاشر والمملوكة لأهلية المتهمة الثانية في قسم ثان طنطا، إذ تمكنوا بتلك الوسيلة من إقصائه عن أعين ذويه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين احتجزوا المجني عليه بالوحدة السكنية المملوكة للمتهم الثالث، وكذا الوحدة السكنية المملوكة لأهلية المتهمة الثانية، حيث تناوبوا على مراقبته وحبسه ومنعوه من مبارحة تلك الوحدة السكنية وكذا من حرية التنقل خلال فترة حدوث الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان