إعلان

فتاة تستغيث: صاحبتي هتروح مني أهلها عذبوها وحلقوا شعرها.. والأمن يتحقق – صور

01:00 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبوالنجا:

تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، منشورا وصورا متداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها فتاة، وعلى جسدها آثار تعذيب وضرب مبرح في الرأس والظهر، للتأكد من الواقعة ومدى صحتها من عدمه.

ونشرت فتاة تدعى علياء نبيل، استغاثة عبر حسابها على"فيسبوك"، تطلب فيه إنقاذ صديقتها التي خلعت الحجاب ومنذ وقتها تتعرض لتعذيب وحشي، (على حد قولها).

وكتبت في منشورا عبر حسابها الشخصي: "دي صاحبتي كلمتني النهاردة بتستنجد بيا من أبوها وأخوها اللي ضربوها ضرب موت لدرجة غالبا عندها نزيف داخلي دلوقتي لأنه مسك راسها هبهدها في الحيطة شوهوهها زي ما في الصور وحلقولها شعرها كل ده لأنها قلعت النقاب والحجاب وحاليا حابسينها واخدين كل حاجتها اللاب توب بتاعها موبايلها".

منشور عبر الفيسبوك

وتابعت، "أنا مش عارفة اتصرف ازاي، وحتى مش عارفة تنزل لأنه حابسها، أنا في صدمة من ساعة ما شوفت الصور، كنت في ساعات امبارح من الضغط العصبي الشديد، ساعات على ما عرفت تنزل من البيت و حاليا اتوجهت تعمل بلاغ و تقرير طبي باللي في جسمها، عمرها 22 سنة سنة رابعة كلية آداب علم نفس".

وأضافت صديقة الفتاة، "اعتبرها اختك اعتبرها بنتك اعتبر ده كان حصل لأي عزيز عليك والله ما حد هيتحرك غير بالشير"، وبعد ساعات قامت بتعديل البوست وعلقت قائلة "لو حد يقدر يستضيف البنت في مكان امان يوم أو اتنين ارجوكم متبخلوش بالمساعدة هي النهاردة حرفيا هتكون في الشارع وحسبي الله ونعم الوكيل في كل أهل بيعملوا كده في لحمهم ودمهم".

وانتشر المنشور على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مثيراً غضب واستنكار الآلاف الذين طالبوا بالقبض على الجناة.

فيما تفحص الأجهزة الأمنية المنشورات المتداولة والصور التي تظهر فيها الفتاة حليقة الرأس، وعلى جسدها آثار تعذيب وضرب مبرح، للتأكد من الواقعة ومدى صحتها من عدمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان