إعلان

"ثمن الخيانة غالي".. كيف انتقم 5 أشخاص من صاحب شركة مستحضرات تجميل بأكتوبر؟

12:28 م الجمعة 02 أغسطس 2024

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد شعبان:

كاد صاحب شركة مستحضرات تجميل يدفع حياته ثمن غشه وخداعه لعملائه وترويجه منتجات منتهية الصلاحية. الضحايا نصبوا له فخًا وانهالوا عليه بالضرب واستولوا على سيارته وكمية من مستحضرات التجميل لكن مباحث أكتوبر كشفت تفاصيل الواقعة.

تلقى مأمور قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من مالك شركة لتوزيع وتجارة مستحضرات التجميل "مصاب بجرح قطعي وكدمات متفرقة" بتضرره من شخص اتفق معه على التقابل بدائرة القسم لتسليمه مستحضرات تجميل متفق عليها مسبقاً بينهما.

ولدى حضوره فوجئ بقيامه وآخرين مجهولين برفقته بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات والاستيلاء على سيارته الملاكى بداخلها 30 كرتونة مستحضرات تجميل، متعلقاته الشخصية وهاتفي محمول.

تحريات المقدم محمد مجدي رئيس المباحث ومعاونه الرائد أحمد فايز توصلت إلى وجود معاملات تجارية بين المبلغ وآخرين نتج عنها خلافات مالية بينهم لقيام المجنى عليه ببيع مستحضرات تجميل غير صالحة لهم.

كما أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (5 أشخاص – مقيمين بمحافظة الجيزة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب وأرشدوا عن السيارة المستولى عليها وبداخلها باقى المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة تحت إشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان