إعلان

ضربات موجعة لـ"تجار السموم".. سقوط العشرات وبحوزتهم مضبوطات بملايين الجنيهات في 6 محافظات

12:50 م الإثنين 19 أغسطس 2024

حملات امنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريات الأمن في عدة محافظات "القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، البحيرة، الجيزة، شمال سيناء"، في ضبط عدد من العناصر الإجرامية المتورطة في الاتجار وترويج المواد المخدرة.

التحريات والعمليات الأمنية التي أجريت بعد تقنين الإجراءات عن ضبط العناصر الإجرامية كالآتي:

قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن 9.25 كيلوغرام، وكمية من مخدر الهيدرو تزن 3 كيلوجرام، وكمية من مخدر الحشيش تزن 2 كيلوجرام، بالإضافة إلى بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وسيارتين، ومبلغ مالي متحصل من نشاطه الإجرامي، وميزان حساس.

كما تم ضبط عنصر إجرامي آخر له معلومات جنائية في دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن 12 كيلوجرام، وكمية من مخدر الهيدرو تزن 4 كيلوجرام، وكمية من مخدر الحشيش تزن 2.5 كيلوغرام، بالإضافة إلى فرد خرطوش وطلقتين، وميزان حساس، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وفي محافظة الإسكندرية، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 10 كيلوجرام.

وفي البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عنصرين إجراميين، أحدهما له معلومات جنائية، في دائرة قسم شرطة وادي النطرون، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن 15 كيلوجرام، وعدد من الطلقات.

وفي محافظة الجيزة، تم ضبط عنصرين إجراميين يحملان جنسية إحدى الدول في دائرة قسم شرطة الطالبية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن 3 كيلوجرام. كما تم ضبط عنصر إجرامي يحمل جنسية إحدى الدول في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 1 كيلوجرام.

أما في شمال سيناء، فقد نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصرين إجراميين، إحداهما سيدة، في دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو تزن 60 كيلوجرام، وكمية من مخدر الحشيش تزن 35 كيلوجرام، وسلاح أبيض، وكمية من المشغولات الذهبية، ومبالغ مالية بعملات محلية وأجنبية، وثلاث سيارات.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 11 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان