إعلان

دفاع عصام صاصا يفتح النار على الطب الشرعي والشرطة.. ماذا قال؟

06:28 م الأحد 11 أغسطس 2024

عصام صاصا بالكلبشات أمام الجنايات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي ورمضان يونس:

تصوير: نادر نبيل:

تواصل محكمة جنايات الجيزة، الاستماع إلى دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بدهس شخص وتسببه في وفاته والقيادة تحت تأثير المخدر.

دفاع صاصا ركز حديثه حول تحليل عينة المخدرات في واقعة اتهامه بالتعاطي، وأن الأجهزة المعنية لم تستخدم أية أساليب علمية في تحليل العينة، واعتمدت فقط على الدلالات الاستكشافية التي تتشابه مع أدوية أخرى.

وأوضح الدفاع أن جميع الأدوية المستعمله دون وصفة طبية، تعطي دلالات حشيش وترامادول في التحاليل، لأن المواد المخلطة في تلك المواد تدخل في تكوينه، مضيفًا أن "الأسبرين" يؤثر على نتيجة التحليل وتظهر على أنها حالة تعاطي حشيش.

الدفاع أوضح أن ضابط التحريات قال في أقواله إنه يبدو عليه علامات تعاطي المخدرات، وبسؤاله عن وجود دليل على تعاطي المخدرات، أجاب بأن ليس لديه دليل على ذلك.

في وقت سابق، تحفظت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة على مطرب المهرجانات عصام صاصا فور وصوله من الإمارات، بناءً على وضعه على قائمة ترقب الوصول بسبب اتهامه في قضايا جنائية.

تتعلق الاتهامات بدهس مواطن بسيارته، وتعاطي مواد مخدرة، وتزوير توكيل رسمي. وتم ترحيل صاصا إلى مديرية أمن الجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

النيابة العامة بالجيزة أصدرت قرارًا بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، على خلفية اتهامه في واقعة قتل مواطن عن طريق الخطأ، بعدما دهسه بسيارته أعلى الطريق الدائري بالجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان