إعلان

مكالمة أخيرة وكمين مُحكم.. ليلة دموية ضحيتها العشيق في شقة "سيدة المقطم"

12:43 م الخميس 01 أغسطس 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:
ما إن تلقت "س. ا" البالغة من العمر 41 سنة رسالة ابتزاز وتهديد من عشيقها السابق تحوي فيديوهات لعلاقتهما المحرمة، اختمرت في ذهنها فكرة الانتقام منه.

على مدار 6 أشهر، ارتبطت الأربعينية بشاب في الثلاثينيات، توطدت علاقتهما في العمل حتى استقبلته في بيتها، حيث أقاما علاقة غير شرعية، داوم الأخير على تصويرها، بحسب التحقيقات.

قالت المتهمة في التحقيقات إنها أنهت علاقتها بعشيقها بسبب خلافات بينهما في العمل بسمسرة العقارات، وبعد فترة تعرفت على آخر، وفور علمه بالأمر استشاط غضبا واعتدى عليها بالضرب وهددها بنشر فيديوهات لعلاقتهما الجنسية.

قررت المتهمة الانتقام من عشيقها السابق، فاستعانت بـ 4 آخرين، ويوم الواقعة استدرجته بمكالمة هاتفية إلى شقته، حيث قيدوه وسددوا إليه عدة طعنات ثم ذبحوه ليتأكدوا من وفاته.

أراد المتهمون إخفاء معالم جريمتهم، وفي جنح الليل حملوا الجثة داخل سجادة واتجهوا إلى منطقة صحراوية بمنطقة المقطم وأشعلوا فيها النيران حتى تفحمت.

عثر الأهالي على الجثة المتفحمة فأبلغوا الشرطة التي تمكنت بعد فحص الكاميرات وتحديد هوية الضحية وعلاقاته من الاستدلال على المتهم، وبإعداد الأكمنة تم القبض عليهم.

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار، وحيازة أسلحة بيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان