إعلان

عرفة يشكو زوجته لـ قاضي الأسرة: "حلقت شعرها حزنا على موت طليقها"

09:54 م الجمعة 05 يوليو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت -فاطمة عادل:

أقام "عرفة. م"، 30 سنة، سائق، دعوى قضائية بمحكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطالب فيها بتطليق زوجته، مبرراً طلبه: "قصت شعرها حزناً على موت طليقها".

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 1537 لسنة 2023، بإنه تعرف على زوجته "رحمة ع."، 27 سنة، مطلقة، لا تملك أطفال، وأكدت أنها انفصلت عن زوجها السابق بسبب "غيرة الأهل وأعمال السحر لها"، وعدتني أن زواجنا سوف يكون بداية جديدة لها، وتظاهرت بالحب الذي جعلني أتمسك بها.

يكمل "عرفة" حديثه لـ"مصراوي": "عشنا بدايات الزواج في سعادة تجعلني أشعر باختياري الصحيح، كانت كل شيء بالنسبة لي، واعتبرتها نعمة من الله وصبري فى الدنيا، فعلت المستحيل من أجل إسعادها فقط، حتى دام زواجنا 8 أشهر فقط".

يشكو الزوج لمنزل أهلها على فعلتها الغير مقبولة، فجأة وبدون مبررات "قامت بحلق شعرها بالكامل"، وبعد التحدث معها عن السبب، حاولت تبرير موقفها بأنها نفسية وليست مرض، لكن حديثها مع صديقتها المقربة كشف اللغز، والذي جاء حزناً على موت وفراق طليقها ووصفته بـ"حب عمرها".

"دخلت معها في مشادة كلامية تطورت لشجار دام أسبوعا بالكامل"، ورفضها إتمام إجراءات الطلاق، جعلني ألجأ إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق للضرر منها، ولا تزال الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان