إعلان

سائق يفضح كذب مدرسة اتهمته بالتحرش بها في حدائق أكتوبر

01:30 م الخميس 04 يوليو 2024

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مع تكرار بلاغات فتيات وسيدات يتهمن سائقي شركات التوصيل بالتحرش بهن، تحول الأمر إلى هاجس يطارد بنات حواء في شتى بقاع "المحروسة" تنتهي داخل أقسام الشرطة ببلاغات غالبيتها كيدية.

مدرسة كانت بطلة آخر واقعة. كعادتها كل يوم استقلت سيارة تابعة لإحدى الشركات الخاصة لتوصيلها من مسكنها بمدينة الشيخ زايد إلى محل عملها بطريق الواحات.

لم تكد تصل معلمة الأجيال العشرينية إلى المدرسة حتى غيرت وجهتها قاصدة قسم شرطة حدائق أكتوبر مطالبة بمقابلة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث الفرقة "عايزة أقابله.. حاجة ضروري".

المدرسة اتهمت سائق شركة التوصيل بالتحرش بها داخل السيارة "انا قاومته ونزلت أجري من العربية" لينطلق رجال المباحث في رحلة البحث عن السائق المشكو في حقه.

بعد 48 ساعة توصل الرائد فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر ومعاوناه الرائد محمد فهمي والنقيب عمرو الببلاوي إلى مكان السائق السائق بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة وأمكن ضبطه واقتياده إلى القسم.

أمام اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة نفى السائق صحة الاتهام المسند إليه "يا باشا ملمستهاش ولا قربت منها أصلا.. الموضوع خلاف على الأجرة" لتتنازل الفتاة عن المحضر في النيابة التي أخلت سبيله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان