إعلان

راح يدافع عن بنات ابن عمه قتلوه .. قرار جديد من النيابة في جريمة المناشي

08:45 م الخميس 11 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رمضان يونس:

قررت جهات التحقيق بنيابة مركز إمبابة بمحكمة شمال الجيزة الكلية، تجديد حبس صاحب محل بقاله وشقيقه و آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل صاحب مطعم حال دفاعه عن بنات ابن عمه من الاعتداء عليهن من قبل المتهمين في منطقة المناشي بمنشأة القناطر.

النيابة العامة، استعجلت تحريات المباحث الجنائية النهائية بشأن الواقعة، وطالبت تقرير الصفة التشريحية الخاصة بالمجني عليه، بعدما استمعت لأقوال شهود العيان والجيران وأسر المصابين والمتهمين في الجريمة.

والد المجني عليه "رفعت" باستجوابه أمام جهات التحقيق، اتهم "محمد أبوزيد" ـ صاحب محل بقاله ـ وشقيقه وآخرين، بإنهم تعدوا على نجله "كريم" بالأسلحة البيضاء "كزلك" حال دفاعه عن نجله ابن عمه "محمود"، عقب صعود المتهمين المنزل والتعدي عليهن بالأسلحة البيضاء.

وأضاف "رفعت" في أقواله، أن نجله "كريم" دلف لمنزل ابن عمه حال سماعه صوت صراخ عال بينما تفاجىء بجارهم "محمد" بتعدي وآخرين على حرمه البيت الامر الذي دفع "كريم" لماعتبته إلا أنه كاله بطعنه نافذه في شريان القلب حال تدخله فارق حياته على إثرها بعد 7 ليالٍ في العناية، فيما أصاب عمه وابنيه بطعنات متفرقة في الجسد.

بداية الواقعة، بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة، بلاغا من الأهالي مفادها بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والمطاوي في قرية المناشي، بين عائلة وصاحب "سوبر ماركت" ووقوع مصابين.

قوة أمنية، ترأسها المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث القسم، انتقلت إلى محل الجريمة، إذ بالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء طرف أول (كرم محمد ومحمد أبو زيد، و "محمد كرم محمد أبو زيد") من قرية أوسيم بالجيزة وطرف ثاني ( "شريف صالحين" و ابنه "محمد شريف صالحين" و "أحمد شريف صالحين" و "كريم رفعت" )من قرية المناشي.

تحريات المباحث توصلت إلى أن نشوب مشادة كلامية بين شاب من عائلة "صالحين" وصاحب السوبر ماركت "عائلة أبوزيد" تحولت إلى مشاجرة استعان فيها الطرف الأول بأشقائه وآخرين وتعدوا على الطرف الثاني في الشارع مما أحدثوا لهم إصابات طعنية إذ تبين إصابة "شريف "بطعنة نافذة في القلب" ونجله "محمد" بجرح قطعي في البطن والرأس ونجله الآخر "أحمد" بجرح نافذ بطول الظهر، و"كريم رفعت صالحين" قطع في أوتار القدم والأوردة.

بدورها فرغت أجهزة الأمن فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الجريمة، فيما أمكن تحديد هوية المتهمين وضبطهم وبعرضهم على اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، أحالهم للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان