إعلان

"مبعملش حاجة حرام".. هدير عبدالرازق ترد على الفيديو المُسرب

06:17 م الخميس 11 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب ـ رمضان يونس:


تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة اسم البلوجر هدير عبدالرازق، بعد تسريب مقطع فيديو خادش للحياء ظهرت فيه رفقة شخص في أوضاع مُخلة.

وظهرت البلوجر هدير عبدالرازق في مقطع فيديو آخر ترد على انتشار فيديو لها، قائلة: "اللي معايا في الفيديو كان جوزي.. اتجوزنا سنة 2021".

ظهرت البلوجر في الفيديو باكية تتوسل متابعيها بعدم مشاهدة الفيديو المُسرب ووقف تداوله: "ياريت كفاية ترندات على اسمي كفاية تشهير.. كفاية فضايح لو سمحتوا.. لازم الناس تعرف الحقيقة مكنتش بزني ولا بعمل حاجة حرام.. دا كان جوزي وأنا مش خطاءة ومش زانية زي ما الناس بتقول".

وكتبت البلوجر هدير عبدالرازق عبر حسابها الشخصي "فيسبوك": "الفيديو ده بيني أنا وجوزي ودي قسيمة الجواز ودي قسيمة الطلاق".

لم تُعلن هدير من قبل عن زواجها، مُعللة: "مش حابه إن حد يدخل في حياتي الشخصية مش عايزه يحصل زي اللي حصل قبل كده وأكرر أخطائي.. كنت عايزه أعيش في حالي".

وتابعت عبد الرازق: "على الرغم من إن الفيديو ده قديم وكان ممسوح من التليفون بس واضح إن حد نزلو من icloud وحب إنه يفضحني وده عشان أنا مليش في السكك اللي مُصرين إني أمشي فيها وعمري ما هكون كده".

وأوضحت "هدير" عبر منشور على صفحتها الشخصية "فيس بوك": "قدمت بلاغ في مباحث الإنترنت بالواقعة والتسريبات اللي تمت من تليفوني اللي هو أصلا مش معايا".

واعتبرت هدير ما حدث انتقاما منها "أنا للأسف اتضحى بيا تضحية رخيصة وكنت كبش فداء".

اشتهرت البلوجر هدير عبد الرازق بنشر محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "تيك توك"، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء ونصائح للسيدات.

ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز المعلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق، التي استطاعت تحقيق شهرة واسعة من خلال نشر الفيديوهات، وذلك وفقًا لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي هدير عبد الرازق؟

هدير عبد الرازق تبلغ من العمر 30 عامًا.

كانت متزوجة من رجل في خمسيني يُدير ملهى ليلي انفصلت عنه عام 2022 بعد زواج دام ثلاثة سنوات.. وحاليًا هي مطلقة وليس لديها أولاد.

وتصف البلوجر هدير عبدالرازق، نفسها عبر صفحتها على "فيسبوك" بأنها "ناشطة اجتماعية".

ويبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع.. بينما يتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابع.

كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع "إنستجرام"، وحوالي حوالي 82 ألف متابع على "فيسبوك".

وتتخطى معظم فيديوهات هدير عبد الرازق المليون مشاهدة.. وأكثر الفيديوهات التي تحصد مشاهدات على صفحتها هي التي تقدم فيها وصفات الطهي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان