إعلان

وزير الداخلية يستقبل وفدًا أمنيًا من وزارة الأمن العام بالصين

05:12 م الخميس 06 يونيو 2024

اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء عمران:
استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وفدًا أمنيًا من وزارة الأمن العام بجمهورية الصين الشعبية برئاسة، سون ماولى نائب وزير الأمن العام الصينى خلال زيارتهم لجمهورية مصر العربية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين أجهزة الأمن فى البلدين وأساليب تعزيزها بالإضافة لآخر المُستجدات فى القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك، وأعرب رئيس الوفد عن عمق العلاقات والروابط الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، مُشيداً بالجهود التى تبذلها وزارة الداخلية المصرية في شتى مجالات العمل الأمني، والتي كان لها بالغ الأثر فى تدعيم الاستقرار فى مصر ومُحيطها الإقليمي، مُعرباً عن تطلعه لتعزيز قنوات الاتصال وتبادل المعلومات والخبرات التدريبية بين الجانبين فى مُختلف مجالات العمل الأمني.

وأعرب محمود توفيق وزير الداخلية عن ترحيبه بزيارة وفد وزارة الأمن العام بجمهورية الصين الشعبية، فى ضوء العلاقات الوثيقة والتشاور المُستمر بين مسؤولي البلدين.

وأشار إلى حرص وزارة الداخلية الدائم على مد جسور التواصل مع الأجهزة الأمنية الصديقة وترحيبه بتعزيز آليات التنسيق الأمني الثنائي وتبادل الخبرات مع الجانب الصيني، انطلاقًا من إيمان كامل بأهمية تضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المُنظمة والإلكترونية بكافة أشكالها، بما يُدعم رسالة الأمن والاستقرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان