إعلان

القصة الكاملة لمطاردة شاب مذيعة راديو أمام مدينة الإنتاج الإعلامي

01:56 م الأحد 30 يونيو 2024

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع شاب طارد مذيعة راديو أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.
كشفت تحقيقات النيابة، أن الشاب مندوب مبيعات يرغب في الزواج من المذيعة، ويلح عليها عبر رسائل فيس بوك، حتى قرر لقائها وعرض الزواج عليها، إلا أن المذيعة استغاثت بالخدمات الأمنية والتي ألقت القبض عليه.
تلقى قسم شرطة أكتوبر ثالث، بلاغاً من الخدمات الأمنية بمدينة الإنتاج الإعلامي، بتلقي اتصال من "س. ق" مذيعة بإحدى محطات الراديو بوقوف شخص مجهول أمام المدينة ومطاردته لها.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وألقى القبض على المتهم، وتبين أنه مندوب مبيعات، وبسؤال المذيعة، قالت إن المتهم دائم مراسلتها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" ومطاردتها، وفي المرة الأخيرة طلب لقاءها لكنها لم ترد عليه، وأنها فوجئت به يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، وأبلغت عنه واقتادته أجهزة الأمن إلى قسم الشرطة للتحقيق معه.
وأكد الشاب أنه لم يقصد الحق الأذى بالمذيعة، موضحاً بأنه معجب بها ويتمنى أن توافق على الزواج منه، وعندما ذهب للقائها فوجئ برد فعل عنيف منها بإبلاغ الشرطة ضده أثناء متابعتها.
وأضاف المتهم أنه يرسل كل يوم رسائل لها عبر الفيس بوك، لكن دون استجابة منها، فقرر انتظارها أمام مدينة الإنتاج الإعلامي والاعتراف لها بحبه ورغبته في الزواج منها.
حرر محضر بالواقعة، واتخذت الأجهزة الأمنية تعهد على المشكو في حقه بعدم التعرض لها مرة أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان