إعلان

مُخبأة بجذوع أشجار.. الداخلية تُحبط محاولة تهريب كبتاجون بـ 125 مليون جنيه

12:50 م الإثنين 03 يونيو 2024

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر، قُدرت قيمتها المالية بـ 125 مليون جنيه تقريباً.

معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أفادت اعتزام تشكيل عصابي يضم شخصين أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول تهريب كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدرة إلى إحدى الدول عن طريق إخفائها داخل جذوع أشجار "مُصنعة" ووضعها ضمن كمية من أشجار الزيتون المستخدمة في صناعة الفحم "يتم تجهيزها داخل أحد المخازن بالقاهرة"، والتي كانا يعتزمان تصديرها إلى تلك الدولة كأحد الأساليب الإجرامية المبتكرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بنطاق محافظتي "القاهرة والجيزة" وبحوزتهما حوالي 2.5 مليون قرص مخدر من عقار "الكبتاجون" وزنت 420 كيلو جرام - ٢٥ جزع شجرة مفرغة من الداخل لتعبئة المواد المخدرة بداخلها – الأجهزة والأدوات المستخدمة في نشاطهما الإجرامي.

قُدرت القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بـ 125 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمراراً للضربات الأمنية الحاسمة التي حققتها أجهزة وزارة الداخلية في إحباط محاولات جلب وتهريب المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقي بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع في براثن الإدمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان