إعلان

سقوط شخص أدار كيانا تعليميا بدون ترخيص في قبضة "الأموال العامة"

09:46 م السبت 29 يونيو 2024

سنتر تعليمي ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى – على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته "عدد من الشهادات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير"- أكلاشيه - عدد من الكارنيهات الدراسية منسوب صدورها للكيان - عدد من الكتب الدراسية مجهولة المصدر – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان – أدوات ومستلزمات تستخدم فى التدريس بالكيان - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان