إعلان

ضرب مراته بسكين المطبخ قدام بناته والجيران .. حكم قضائي ضد عاطل الهرم

06:50 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

هدير الزوجة الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رمضان يونس:

قضت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار محمد مراد، بمعاقبة عاطل بالحبس عامين و غرامة مالية قدرها 15 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت، في القضية رقم 22129 لسنة2024 جنح الهرم، على خلفيه إتهامه بالتعدي على زوجته باستحدام سكين مطبخ بالهرم.

خلال نظر الجلسة، أدعت فاطمة الكردي الموكلة بالدفاع عن الزوجة، مدنيًا أمام هيئة المحكمة بمبلغ مالي قدره 15 ألف وواحد على سبيل التعويض المؤقت المدني للمجني عليه، طبقًا لمواد الإتهام فقرة 342 و 301 من قانون العقوبات الجنائي.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الزوجين يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأيدي، أستل على اثرها الزوج سكين المطبخ ومزق جسد زوجته أمام أطفالها وجيرانه، وتركها غارقة في دمائها داخل مسكنهما وخرج في الشارع يصيح بعلو صوته في الشارع :"أنا قتلتها .. أنا قتلتها".

بداية الواقعة، بتلقي قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مستشفى القصر العيني باستقبالهم سيدة مُصابة بعدة طعنات في الجسد إثر مشاجرة.

قوة أمنية ترأسها رئيس مباحث القسم انتقلت إلى محل البلاغ وبسؤال المُصابة وتدعي "هدير.م" اتهمت زوجها "أيمن" بالتعدي عليها أمام أطفالها وجيرانه بسكين المطبخ لرفضها إعطائه مبلغ مالي 10 جنيهات لشراء سجائر.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لضبط الزوج المتهم، أحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح المختصة التى أصدرت قرارها غيابيًا ضد الزوج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان