إعلان

غالي يطلب تطليق زوجته: "غيرانة من سلفتها وعايزه تعزل من البيت"

12:31 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

تقدم "غالي. ح."، (35 سنة، سائق)، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، مبرراً طلبه: "عايزه تخلص مني.. حرقت رجلي".

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 1747 لسنة 2023، إنه تعرف على زوجته خلال مناسبة خاصة وبعدها تقدم للزواج منها وتم الاتفاق على الزواج وخلال شهور قليلة تمت الزيجة.

يكمل "غالي" حديثه لـ"مصراوي" قائلاً: عشنا بدايات الزواج في سعادة جعلتني أشعر بالراحة التي لم أجدها من قبل، وبعد اتمام سنة على زواجنا وجدت الوجه الآخر لها: "بتغير من كل بنات العيلة.. صوت عالي وبتتسرع في الرد".

يشكو الرجل زوجته لمنزل أهلها قائلاً: "غيرانة من سلفتها وعايزه تعزل من بيتها، وتسكن زيها في الحي الراقي، وكأنها في مساكن شعبية.. غيرتها خربت البيت.. وعندها شعور بالنقص الشديد".

يختتم"غالى" حديثه: تحدثنا عن عدم قدرتي لنقل إقامتنا لمنزل آخر بسبب مروري بأزمة مالية إلا أنها لم تقتنع، فما منها إلا أنها ألقتني بمياة مغلية، وأحرقت قدمي، وبعدها تركت المنزل وفرت هاربة.

وبعد استحالة العيش مع السيدة لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان