إعلان

معدية أبوغالب.. استخراج 11 جثة والبحث عن 7 مفقودات

06:21 م الثلاثاء 21 مايو 2024

معدية أبوغالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

انتشلت فرق الإنقاذ النهري بالجيزة 11 جثة -حتى الآن- لضحايا غرق ميكروباص بمعدية أبوغالب مركز منشأة القناطر.

مصدر رفيع المستوى قال إن أعمال البحث بمسرح الأحداث تستهدف استخراج جثامين 7 ضحايا تحت الماء.

قوات الشرطة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة ألقت القبض على سائق ميكروباص؛ لاتهامه بالإهمال والتسبب في سقوط السيارة من معدية أبوغالب بمنشأة القناطر.

ضباط المباحث الجنائية بقيادة اللواء هاني شعراوي يعملون على جمع خيوط القضية لكشف ملابساتها كاملة واستجواب السائق ومواجهته بأقوال شهود عيان وتركه المركبة للتشاجر مع آخر بدعوى معاكسته لعاملة تستقل السيارة قيادته قبل خضوعه لتحليل مخدرات وبيان قيادته تحت تأثير المخدر من عدمه.

وانتشلت الأجهزة المعنية السيارة المنكوبة من الرياح البحيري إثر سقوطها من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، اليوم الثلاثاء وسط استمرار أعمال البحث عن 4 عاملات مفقودات.

في وقت سابق، قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة إن رجال الضفادع البشرية أنقذوا 3 حالات إصابة نقلت إلى أقرب مستشفى فارقت إحداهن الحياة.

بدوره، كشف مصدر مطلع كواليس اللحظات الأولى لحادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، اليوم الثلاثاء.

المصدر قال في تصريحات لمصراوي إن سائق سيارة ميكروباص كانت تقل عاملات بتغليف الفاكهة دخل في مشادة كلامية مع أحد الأشخاص أعلى المعدية فترك السيارة دون التأكد من سلامة الفرامة التي حدث بها عطلا تسبب في سقوط السيارة بمياه نهر النيل.

وحصل "مصراوي" على الصور الأولى من موقع انقلاب ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب مركز منشأة القناطر.

ووصلت فرق إنقاذ نهري تابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إلى موقع الحادث في حين فرضت الشرطة طوقًا أمنيًا لتسهيل مهمة الضفادع البشرية.

صباح اليوم الثلاثاء تلقى مسؤول غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بسقط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب في مياه الرياح البحيري.

مصدر أمني أفاد بأن السيارة كانت تقل أكثر من 20 عاملة أصل إقامتهم محافظة المنوفية في طريقهم إلى محل عملهم.

الناجيات التسع هن: سميرة عبد العزيز محمد 36 سنة، صبحية صلاح علي شحاتة 49 سنة، سماح وحيد طلبة 20 سنة، ميادة رمضان محروس 17 سنة، أميرة ضياء علي 15 سنة، جومانا عرفة فتحي 13 سنة، نسمة محمد حسن 14 سنة، حبيبة دياب حسن 17 سنة، جنات أحمد لطفي 14 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان