إعلان

رحيل صادم في نهار رمضان.. فاجعة داخل شقة الهرم

10:49 م الخميس 21 مارس 2024

حل لغز العثور على جثة سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم تتحمل سيدة ضيق أحوال المعيشة وتدهور حالة أسرتها المادية، عانت من حالة اكتئاب لم تخرج منها إلا جثة معلقة بسقف غرفتها.

العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث فرقة الهرم تلقى إخطارًا من مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل شقة سكنية بدائرة القسم في ظروف غامضة.

بالمعاينة والفحص تبين أن ثلاثينية أسدلت الستار على حياتها بمشهد أخير صادم سيظل عالقًا في ذهن زوجها وابنتها الوحيدة أبد الدهر.

في نهار رمضان صنعت الزوجة مشنقتها بسلك كهرباء أعدته بكلتا يديها لتفارق الحياة شنقًا ليكتشف قاطني البيت الفاجعة. أبلغ الزوج شرطة النجدة التي أخطرت ضباط مباحث القسم بقيادة الرائد مؤمن فرج وكيل الفرقة.

الشرطة نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح تمهيدًا للتشريح بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: