إعلان

قتل وهتك عرض واغتصاب.. الجنايات تفصل في قضية "جانيت".. بعد قليل

11:16 ص الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

الطفلة جانيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان يونس:

تعقد الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سيد عبد العزيز توني، جلستها الأخيرة، في قضية قتل الرضيعة "جانيت" بعد هتك عرضها وإلقاء جثمانها في مقلب قمامه، ومن المنتظر أن تصدر المحكمة حكمها على المتهم "م.س" عقب ورود رأي المفتي بعد إحالة أوراقه، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

شكلت هيئة الدائرة برئاسة المستشار سيد عبد العزيز توني رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين بولس رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات وأمانه سر عادل الشيخ وعزت فاروق.

وتنحي دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة عقب تسلمها التقرير الطبي النفسي الوارد من مستشفى الأمراض العقلية بالعباسية بشأن المتهم لبيان مدى قواه العقلية من عدمه عقب خضوعه للفحص طوال شهرين داخل المستشفى.

وكشف التقرير الطبي عن مفاجأة جديدة في القضية، إذ تبين أن المتهم "محمد.س" لا يعاني من أي أمراض، وأن قواه العقلية سليمة، وأفاد التقرير أن نسبة وعي وإدراك المتهم 95 % وهو مسؤول عن تصرفاته.

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة جانيت جمعة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر 10 أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان