إعلان

"كمال" يطلب تطليق زوجته: " كتبت لخطيبها السابق بحبك يا علاء على 10 جنيه"

11:03 ص الخميس 28 سبتمبر 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

تقدم" كمال. ح"، 36 سنة، سائق تاكسي، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ويطلب فيها تطليق زوجته لتعرضه لضرر نفسي نتيجة تلك الزيجة مبررًا طلبه "لقتها كاتبه على 10 جنيه بحبك يا علاء -خطيبها السابق- والغريب أنها محتفظة بها".

يروي الزوج تفاصيل زواجه: "تزوجت من "عزة. م"، 30 سنة، ربة منزل، زواجًا تقليديًا بعدما قام بترشيحها أحد الأقارب، وبعد التعارف عليها وجدتها السيدة التي أبحث عنها للزواج منها من أدب وطاعة وراحة بال، وبعد خطوبة 4 أشهر، تم تحديد موعد الزفاف وانتقلنا للمعيشة سوياً بعش الزوجية، في زواج دام لمدة عام فقط".

وأضاف الزوج: "عشت معها أجمل أيام العمر وتأخر الإنجاب هو ما كشف خداعها وحبها لخطبها القديم، وفي البداية لم ألاحظ خيانتها لي لكن كشفتها تصرفاتها في الأيام الأخيرة بيننا".

وتابع "كمال": "زوجتي لم تحاول فتح موضوع الإنجاب نهائياً خلال سنة كاملة وكلما حاولت فتح الموضوع، ترد قائلة: " سبها على الله هيجي في وقتها". واعتقد أنها مسائلة وقت لكني لاحظت على سلوكها تغير غريب فزوجتي تفضل الجلوس بمفردها ليلاً وتبكي، حاولت الوصول لما بداخلها لكنها لم تبوح بشيء، بعدها وجدت نفسي أبحث في مستلزماتها الخاصة، وبالصدفة وجدت "برشام منع الحمل، و10 جنيه مكتوب عليها بحبك يا علاء".

وبعد مواجهتها أنكرت ما تفعله وفرت هاربة لمنزل أسرتها، ولم تحاول تصحيح فعلتها، وحاولت الوصول إلى خطيبها السابق لكنها لا تجعلني أتوصل لمعلومة عنه خوفاً عليه من الضرر، وقتها طالبتها بالطلاق الودي، لكن أهلها رفضوا".

يختتم: فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق للضرر منها وحملت رقم 522 لسنة 2022، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان