إعلان

"سناء" في دعوى خُلع ضد زوجها: "خلع ضوافري بالدم"

08:42 ص الخميس 31 أغسطس 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت-فاطمة عادل:
تقدمت "سناء. ع"، 30 سنة، ربة منزل، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس ضد زوجها تطلب فيها خلعه لتعرضها لعاهة مستديمة بيدها اليسرى:- "خلع ضوافري بالدم".
تروي الزوجة تفاصيل زواجها من "مجدي. ص"، 39 سنة، سائق تاكسي:" تعرفت على زوجي من خلال إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد فترة من التعارف حضر إلى منزل أهلي لخطبتي وبعد فترة من التفكير تم الخطوبة وسط الأهل والأقارب، وبعد سنة تم تحديد الزفاف، وانتقلنا لعش الزوجية لمدة عامين دون إنجاب.
وأضافت الزوجة: تظاهر زوجي بشخصية عكس ما وجدته عليها بعد الزواج، فهو صاحب شخصية عصبية وصوت مرتفع دائمًا، وما يريده لابد من تنفيذ في الحال، وتابعت: "حاولت التأقلم معه حتى لا يتم تدمير منزل الزوجية، لكن الخلافات أصبحت بيننا عادة يومية.
تكمل حديثها: "لم يكن أمامي وقتها غير الانتظار حتى يتغير، لكن من الصعب تكوين أسرة بهذا الأسلوب، فزوجي لا يقتنع بأنه مختلف عن باقي الرجال سواء أسلوبه أو طريقة تحدثه والتشاجر دون سبب واضح".
تشكو الزوجة زوجها: قام بخلع أظافري خلال شجاره معي "عايزني أنزل اشتري ولاعة من الشارع" وحينما رفض قامت بالتعدي علي وخلع أظافري بالدم، حتى قام جيراني بإسعافي وبعدها طالبته بالطلاق لكنه رفض.
تختتم: لم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقمت دعوى خلع ضده حملت رقم 582 لسنة 2022، وتم الفصل في الدعوى بحكم قضائي لصالحي بالانفصال عن زوجي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان