إعلان

سكرتيرة تطلب الخلع بعد 5 أيام زواج: "طلع متجوز وعايزها تقعد معانا"

11:55 ص الإثنين 28 أغسطس 2023

خلع سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:
تقدمت "نهى. ك"، 33 سنة، سكرتيرة بشركة توظيف عمالة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها "طلع متجوز من بلد تانية وعنده ولاد وبيسرقني ويصرف عليهم".
تروي نهى لـ "مصراوي": "تزوجت بعد 3 أشهر فقط من التعرف على زوجي، حيث وجدته مجتهدًا ويسعى للعمل بكل جد من أجل مساعدة أسرته، لكن عند الزواج لم يقوم بشراء أي من مستلزمات الزواج لذلك لم أقوم بتجهيز منزلي بالكامل وانتظرت بعد الزفاف كي نقوم بتجهيزه سويًا".
تابعت "نهى": "كنت أشعر منذ أول يوم زواج بوجود سر بداخله، وخلال محاولات عديدة للتعرف على أسراره لم أصل إلى شئ، وحاولت التعايش مع ذلك الوضع، وبعد أيام قليلة من الزفاف وجدت مع زوجي فواتير خاصة بعمليات تحويل أموال إلى أحد الأرقام من إحدى محافظات الأقاليم وقد تكرر الأمر بذات المبلغ لعدة أيام، وعند سؤاله تغيير لون وجهه وارتبك في الرد وقال "فلوس ناس وبحولها لهم".
أضافت "نهى": حاولت مراقبة زوجي خلال يوم كامل لكنه لم يفعل شئ وبعد نزولي للعمل وجدت إحدى الجيران تحدثني على هاتفي وتقول: "ممكن لو بتبيعي التلاجة أنا أشتريها"، بعد استفسارها أسرعت إلى المنزل والغريب لم أجد التلاجة والغسالة، وحينما حاولت الاتصال بزوجي وجدت هاتفه المحمول مغلقًا.
تواصل الزوجة: بعد محاولات للوصول لم أجده، ولم أعلم عنه شئ، حتى أصابتني صدمة دخلت على إثرها إلى المستشفى وبعد مكالمة هاتفية من زوجى فسر لي فيها حياته وأنه متزوج ومعه أطفال ويرفض طلاقي، ولابد من التأقلم مع الوضع وسيتركني فترة كي أفكر في الأمر ثم يعود بزوجته وأطفاله للمعيشة سوياً".
تختتم الزوجة: لجأت مباشرة إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الشخصية، ورفعت دعوى خلع حملت رقم 29 لسنة 2023، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان