إعلان

بـ "كوكتيل مخدرات".. ضبط 40 عنصرا إجراميًا بحملات أمنية في 3 محافظات

12:05 م الأحد 27 أغسطس 2023

متهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبوالنجا:

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط - أسوان – دمياط)، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات، وأسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مديرية أمن أسيوط

ضبط 32 قطعة سلاح ناري عبارة عن (14 بندقية آلية – 10 بنادق خرطوش- 8 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (24 متهما لــ 10 منهم معلومات جنائية").

وضبط 5 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة)، بحوزة (5 متهمين لـ "4 منهم معلومات جنائية")، وتنفيذ 568 حكم قضائي متنوع.

مديرية أمن أسوان

ضبط 3 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين)، بحوزة (4 متهمين لـ "3 منهم معلومات جنائية")، وضبط 1 قطعة سلاح ناري، عبارة عن (فرد محلي) بحوزة متهم، وتنفيذ عدد (797) حكم قضائي متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط 6 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9.500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 14 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 2.500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الشابو – 5 فرد محلى – عدد من الطلقات من ذات العيار)، بحوزة (7 متهمين لـ"6 منهم معلومات جنائية").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان