إعلان

"نعمة" تطلب الخلع بعد 90 يوم زواج : "شربني مخدرات"

08:40 ص الإثنين 31 يوليو 2023

دعوى خلع - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "نعمة. ك" 30 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها بعد زواج دام 90 يومًا فقط، مبررة طلبها "شربني مخدرات.. وعودني على السهر في الكباريهات".

تقول الزوجة في دعواها، إنها عاشت حياة زوجية فريدة من نوعها، فزوجها قام بتنفيذ كل طلباتها لمدة 90 يومًا، وبعدها طالبني بالنزول للعمل بالكباريهات بعدما أوهمها بأنه يحبها.

أضافت الزوجة أنها بعد الزواج باتت تتعود على تناول المخدرات يوميًا بعدما فرض عليها زوجها تناولها، وعند امتناعها عن تناولها يعاقبها بالهروب من المنزل.

ذكرت الزوجة أنها اكتشفت أن زوجها "ديلر شهير"، ويقوم بتوزيع المواد المخدرة عن طريق سيارته الخاصة، "بيشرب ويبيع"، قائلة "محدش يعرف عنه حاجة".

تابعت الزوجة: "وجدت زوجي ذات يوم ملقى على الأرض فاقدًا للوعي لتناوله جرعة مخدرات زائدة، وبعدما عاد لكامل قواه العقلية تركته بالمستشفى لاستكمال علاجه، وذهبت إلى منزل أسرتي للانفصال عنه".

تختتم: بعد خروجه من المستشفى طالبته بالطلاق لكنه رفض وهددني بنشر الفيديوهات التى قام بتصويرها لي أثناء تناول المواد المخدرة، ولم يكن أمامي حينها سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة، وبالفعل أقمت دعوى حملت رقم 528 لسنة 2022، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان