إعلان

لمس موطن عفتها| جريمة شاب مع "صغيرة منشأة القناطر".. تعرفت عليه وسط المعازيم

01:34 م الأحد 30 يوليو 2023

هتك عرض طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أودعت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق، حيثيات حكمها بسجن المتهم "أحمد. و" 3 سنوات بتهمة هتك عرض طفلة بمنشأة القناطر.

قالت المحكمة إن الواقعة حسبما جاء في تحقيقات النيابة إنه بتاريخ 2 أكتوبر 2022 بناحية وردان بدائرة مركز منشأة القناطر حال حضور المجني عليها "آيات.م" والتي لم تبلغ الثانية عشر من عمرها لأحد الأفراح وتوجهت للزراعات خلف الفرح لقضاء حاجتها، فؤجئت بالمتهم يطلب منها خلع بنطالها فخلعته فهتك عرضها ولمس موطن عفتها ثم أبلغت والدتها فاصطحبتها للمنزل حيث أبلغت والدها فعاد بها إلى الفرح ودلته على المتهم ثم أبلغوا الشرطة بالواقعة.

وذكرت المحكمة إن الواقعة على النحو السالف قد استقام الدليل علي صحتها وثبوتها في حق المتهم، استنادًا لشهادة "م. ع" والد المجني عليها والنقيب أحمد شلقامي معاون مباحث مركز شرطة منشأة القناطر وما أدلت به المجني عليها بالتحقيقات وما ثبت من شهادة قيد ميلاد المجني عليها.

وشهد والد المجني عليها بأنه تبلغ إليه من ابنته المجني عليها بتعدي المتهم عليها جنسيًا حال حضورها لأحد الأفراح، وحين توجهت لقضاء حاجتها بجوار الفرح، قام باحتضانها وتقبيلها وأمسك بجسدها وأن ابنته المجني عليها تعرَّفت على المتهم حين توجه بها مرة أخرى للفرح ثم توجه للمركز حيث أبلغ بالواقعة.

وأكد ضابط التحريات النقيب أحمد عيد شلقامي صحة ما شهد به الأول وعزى قصد المتهم إلى هتك العرض.

وردت المحكمة على دفاع المتهم بانتفاء أركان جريمة هتك العرض، بأن الثابت من أدلة الدعوى قيام المتهم بأفعال استطالت على عورات المجني عليها بخلع ملابسها واحتضانها وتقبيلها والإمساك بها قاصدًا من ذلك المساس بحياء المجني عليها بما تتوافر معه أركان جريمة هتك العرض في حق المتهم.

وعد دفع الدفاع بتناقض الدليل القولي مع الدليل الفني، فردت المحكمة بأنها لا تعول في أدلتها على ثمة دليل فني ومن ثمَّ تطرح ما أثارة الدفاع في هذا الخصوص.

كما ردت عما أثاره الدفاع بكيدية الاتهام وتلفيقه واختلاق الواقعة، بأن ذلك من أوجه الدفاع الموضوعي الذي تقيمه المحكمة ولا يستحق ردا من المحكمة وتكتفي بأدلة الثبوت وتتخذها ركيزة لقضائها.

لما كان ما تقدم، وأن أدلة الثبوت جاءت سديدة ومتساندة وكافية مضمونا، تجد فيها المحكمة حق اليقين، الأمر الذي يكون قد وقر معه في يقين المحكمة وعلى وجه القطع والجزم أن المتهم هتك عرض الطفلة "آيات.م" لذا تقضي بسجنه 3 سنوات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان