إعلان

نهائي كأس الرابطة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة المصري وسيراميكا ببرج العرب

10:38 ص السبت 22 يوليو 2023

مباراة المصري وسيراميكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أنهى رجال الأمن، استعدادهم لتأمين نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، لكرة القدم بين النادي المصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير، واللاعبين وطاقم التحكيم، وتأمين لحظات التتويج.

ومنذ تأسيسه في عام 1920، حصد النادي المصري 22 لقباً، بواقع 17 لقب دوري منطقة القناة، لقب كأس الاتحاد المصري، 3 ألقاب كأس السلطان، بطولة النخبة العربية مرة واحدة، وبطولة كأس مصر مرة واحدة.

وكان نادي المصري البورسعيدي صعد إلى نهائي كأس الرابطة، بعد فوزه على فيوتشر في نصف النهائي، بنتيجة (3-1) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

بينما وصل نادي سيراميكا كليوباترا إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح أيضاً، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وتقام مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت.ومن المقرر أن تُذاع المباراة النهائية لكأس الرابطة بين المصري وسيراميكا عبر قناة "اون تايم سبورتس 1".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان