إعلان

"مش هقعد معاك في مكان واحد".. أسرار اصطحاب حسن شاكوش وزوجته إلى قسم أكتوبر

07:58 م الثلاثاء 11 يوليو 2023

حسن شاكوش وزوجته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة حقيقة القبض على حسن شاكوش لاتهامه بالاعتداء على زوجته ريم طارق في أثناء تمكينها من مسكن الزوجية بمدينة السادس من أكتوبر، الثلاثاء.

قال المصدر في تصريحات لمصراوي إن ما تداوله البعض عارٍ من الصحة، مؤكدًا أنه مع تنفيذ قرار المحامي العام بتمكين "ريم" من مسكن الزوجية -فيلا بكمبوند دريم لاند- وقعت بعض المناوشات -وصفها بالطبيعية- دون أن يصل الأمر للاشتباك.

أضاف المصدر أنه مع تأزم الموقف واتهام كل طرف للآخر بتعمد الإساءة له والحيلولة دون تمكينة "بالمشاركة" اصطحبت قوة التنفيذ الزوجين -حسن شاكوش وريم طارق- إلى ديوان قسم شرطة أول أكتوبر لتحرير محضر إثبات حاله وعرضهما على النيابة لاتخاذ اللازم حيالهما.

ريم طارق زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش حصلت في وقت سابق على قرار تمكين من فيلا زوجها؛ للإقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على إيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

مصادر أمني مطلع أكد في تصريحات لمصراوي أن قوة من قسم أول أكتوبر رافقت مُحضر من المحكمة لتنفيذ قرار "تمكين بالمشاركة" لريم طارق "زوجة شاكوش" حسب قرار المحكمة.

شرح المصدر -الذي رفض نشر اسمها- أن مناوشات وقعت بين الطرفين "كل واحد جايب أهله يقعد معاه" في وضع شبه مستحيل بين الطرفين "كل طرف مش عايز التاني يقعد معاه" وترديد كل منهما "مش هقعد معاك في مكان واحد" لينتهي الحال باصطحاب الطرفين إلى القسم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان