إعلان

"علا" تطلب خلع "حنفي" بعد خلفة 6 بنات: مش عايز يقتنع إن السبب منه!

11:21 ص الثلاثاء 11 يوليو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

أقامت "علا.م" دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها بخلع زوجها "حنفي. ع"، بعد خلافات زوجية لم يكن لها يد بها، وهي كره زوجها لخلفة البنات، الأمر الذي جعل الخلافات تظهر بحياتهم بعد انجابها 6 بنات.

تقول "علا"، تزوجت من شاب ميسور الحال يعمل بتجارة الحيوانات، وظنت أن الحياة بينهما ستكون مستقرة، كما وضح لها بفترة الخطوبة، لكنها لم تعلم مدى كره زوجها لخلفة البنات، معتقدا أنها تجلب العار، وتلك الكلمات ترددها أمه وأهله بالكامل.

وأضافت "علا" في دعواها أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تحدثت مع زوجها بإنها حكمة ربنا، وقدرته وهو صاحب القرار فلم يتدخل فرد في ذلك، وأن هو السبب في نوع الجنين، وليست أنا، مشيرة إلى إنها أنجبت أول طفلة عقب السنة الأولى من الزواج، واسمها "روقية"، ومنذ أن أنجبت هذه الطفلة وهي تشعر أن أبيها لم يفرح بها، ولا يحاول التظاهر بذلك، فعاتبته فلم يكن من الحديث معه فائدة.

فحاولت بشتى الطرق إسعاده، وتم الحمل والخلفة للمرة الثانية والثالثة والرابعة وكلهم طلعوا بنات ربنا عايز كدا، مش عايز يقتنع أن السبب منه وليس مني.

وأوضحت حاولت كثيرًا أن إقناعه أني ليس لدي يد في إنجاب 6 بنات، فأخبرها بأنه لا يريد تلك الخلفة، وإذا أنجبت طفلة أخرى سيطلقها ويتزوج من سيدة أخرى، وعندما أنجبت الزوجة الطفلة السادسة، أصبحت حياتها تشبه الجحيم من سوء معاملته لها بغير حق، وأصبح يحادث السيدات على هاتفه المحمول أمامي.

وعندما فشلت الزوجة في إصلاح حياتها الزوجية مع زوجها قررت الانفصال عنه وديًا، حيث تدخل أهل الطرفين للصلح لكن الزوج أخبرهم أنه يكره زوجته وبناته ولا يريد العيش معهما، لذلك فقدت الزوجة الأمل في المعيشة معه وذهبت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضده، وتحديد نفقة للبنات ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان