إعلان

"رماهم في الزبالة".. مفاجأة في سرقة جوائز السيناريست عمرو محمود ياسين بالعجوزة

07:23 م الأربعاء 28 يونيو 2023

عمرو محمود ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي عن تفاصيل جديدة في سرقة مكتب الممثل والسيناريست عمرو محمود ياسين بمنطقة العجوزة.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال بينت أن المتهم ذو الـ20 سنة سبق اتهامه في 13 قضية سرقة.

تحريات المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة ومعاونيه الرائدين أحمد فاروق ومصطفى عرفة حملت مفاجأة لدى تتبع خط سير المتهم تبين تخلصه من جائزتين بمقلب قمامة بمنطقة البراجيل بعد إتلافها بالخطأ.

البداية تعود إلى بلاغ تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة من مأمور قسم شرطة العجوزة بتلقيه بلاغ من الممثل الأربعيني باكتشافه سرقة بعض محتويات مكتبه بالطابق الأرضي بشارع عبد العزيز جاويش.

جهود البحث والتحري لضباط وحدة مباحث القسم توصلت إلى أن مسجلا خطرًا له معلومات جنائية "تخصص سرقة مساكن" وراء ارتكاب الواقعة بتسلقه سور العقار الخلفي.

بتقنين الإجراءات تمكن النقيبان مصطفى عبد الستار وأحمد منتصر معاوني مباحث العجوزة من ضبط المتهم "بشار.أ." 20 سنة، وأرشد عن المسروقات 4 جوائز فنية "تماثيل نحاس" وجهاز تدخين "سيجارة الإيكوس".

تحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: