إعلان

سيدة كورية تقتل طفليها وتحتفظ بأعضائهما عامين داخل ثلاجة.. ما القصة؟

05:05 م الجمعة 23 يونيو 2023

الشرطة الكورية الجنوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- وكالات:

ألقى رجال الشرطة في سيول عاصمة كوريا الجنوبية، على سيدة قتلت اثنين من أطفالها واحتفظت بجثتيهما داخل ثلاجة.

وقال مسؤول في شرطة مقاطعة جيونج جي نامبو، لـ "سي إن إن" إن السيدة اعترفت بقتل أطفالها مبررة ذلك بمواجهتها مشاكل مادية في رعاية أبنائها الآخرين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 10 و 8 سنوات، وأضاف المسؤول أن الأطفال كانوا بعمر يوم واحد فقط عند قتلهم.

وأصدرت الشرطة، في سيول عاصمة كوريا الجنوبية، مذكرة توقيف بحق المرأة المتهمة بقتل اثنين من أولادها حديثي الولادة وإبقاء جثتيهما في الثلاجة لسنوات.

وأضافت الشرطة أن صاحبة الثلاثين عاماً لم تقتل أبناءها مرة واحدة بل تخلصت منهم عام بعد عام، فكانت الضحية الأولى مولودها الرابع وكانت فتاة، وُلدت عام 2018.

وتابعت تقول الشرطة:- الأم خنقت ابنتها في اليوم التالي للولادة، ووضعت جثمانها في ثلاجة المنزل، الأمر الذي كررته مع مولودها الخامس الذي أنجبته عام 2019.

وبسؤال الزوج أنكر معرفته بجرائم زوجته، وأبلغته وقتها بإجهاض الطفلان، وذلك وفق حديثه للشرطة، الذي نقلته "سي إن إن".

كُشف عن القضية في مايو عندما وجد مجلس المراجعة والتفتيش الحكومي أن مواليد الأطفال لم يتم تسجيلها رسميًا أبدًا ، على الرغم من وجود سجل لولادتهم في المستشفى.

ثم أبلغ المجلس حكومة البلدية، التي طلبت تحقيق الشرطة بعد أن رفضت الأم إجراء تفتيش في الموقع .. وفي 21 يونيو أجرت الشرطة عملية تفتيش في المنزل، ثم اعترفت بعدها الأم المرأة بجريمتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان