إعلان

قاتل بدرجة طبيب.. كواليس جريمة قتل مروعة ضحيتها "دكتور" داخل عيادة في الساحل

09:27 م الأربعاء 14 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

رائحة كريهة كشفت المستور داخل عيادة للعظام بمنطقة الساحل.. جريمة قتل مأساوية نفذها طبيب عظام حيث تخلص من زميله وشريكه بالعيادة السبت الماضي.

4 أيام عكف خلالها رجال مباحث القاهرة بعد اكتشاف الجريمة لفك لغز العثور على جثة طبيب عظام مقتولا داخل العيادة، وتم نقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة ثم دفنها.

كاميرات المراقبة تكشف السر

تحريات رجال مباحث القاهرة توصلت من خلال فحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار مسرح الجريمة، ظهور طبيب صديق للمجني عليه ودخوله للعقار مسرح الجريمة في وقت متزامن للحادث.

بعد كشف هوية المتهم مرتكب الجريمة تبين هروبه للاختباء بإحدى محافظات الصعيد، وباستهدافه أمكن ضبطه ويخضع للتحقيق أمام النيابة العامة للوقوف على ملابسات وأسباب ارتكابه للجريمة.

أخر مكالمة مع الأم

كشفت والدة الطبيب المقتول ويدعى "أسامة صبور" أنه يعمل بمعهد ناصر، وكان دائم الاتصال بها للاطمئنان عليها حتى السبت الماضي، مُضيفة أن يوم الجريمة حضر صديق للمجني عليه وطلب منها بدلة خاصة بالطبيب لحضور حفل زفاف.

مكالمة من مجهول

وأضافت والدة الطبيب، أن صديق المجني عليه توجه لمقر عمل الطبيب بمعهد ناصر، لكنه فوجئ باختفاء الأخير إثر تلقيه مكالمة من شخص مجهول على إثرها طلب من زميل له أن يحل مكانه لمدة نصف ساعة ولم يعد بعدها حتى موعد اكتشاف الجريمة.

وأوضحت والدة المجني عليه أنه عقب اختفاء نجلها 4 أيام تقدمت ببلاغ وتمكنت السلطات من تحديد موقع الجثة داخل عيادته في منطقة الخلفاوي، وعُثر على الجثة مدفونة داخل حفرة في العيادة.

وتابعت الأم أن المتهم يعمل بنفس التخصص بمعهد ناصر، وشريك نجلها في العيادة ومقرب منه ويعلم جميع أخبار المجني عليه.

ونجح رجال مباحث القاهرة في تحديد مكان اختباء المتهم بقتل طبيب الساحل في إحدى المحافظات، واستهدفته مأمورية أمنية تمكنت من ضبطه، وكشفت التحريات الأولية أن المتهم طبيبا زميلا للطبيب المجني عليه، وقام بقتل المجني عليه داخل العيادة وفر هاربا.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان