إعلان

ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ 400 ألف جنيه في القليوبية

12:23 م الأربعاء 10 مايو 2023

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع القطاعات المعنية، وبمشاركة مديرية أمن القليوبية بحملة أمنية استهدفت عدد من العناصر الإجرامية من القائمين على إدارة بؤرة إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من (قرية الغوريرى) بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية" حال استقلالهم سيارة أمام مسكنهم بالقرية المشار إليها، وضُبط بحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين وزنت 3.750 كيلو جرام – مبلغ مالي – 3 هواتف محمولة – 3 ميزان حساس) .

وتم ضبط عنصر إجرامي حال تواجده أمام مسكنه بالقرية المشار إليها وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي – دبشك بندقية خرطوش – عدد من الطلقات النارية) .

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 400.000 ألف جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان