إعلان

"كان ممكن إنقاذ حياته" .. والد الملاكم رامز حسام يروي اللحظات الأخيرة قبل وفاته

08:30 م الجمعة 24 فبراير 2023

رامز حسام محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد عادل:

أجرى موقع "مصراوي" بثاً مباشراً، مع والد رامز حسام الملاكم الشاب، الذي لقي مصرعه بعد 7 أيام في غيبوبة إثر إصابته بنزيف داخلي بالمخ في المباراة النهائية لبطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2006 وزن 75 كيلو بنادي السكة الحديد بطنطا.

وقال "حسام" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن نجله لم يكن مصابًا، قبل المباراة النهائية كما جاء ببيان اتحاد الملاكمة، وخاض 4 مباريات قبل وصوله للنهائي، وأن إصابته بنزيف داخلي حدثت نتيجة لكمة قوية في المباراة النهائية.

وأضاف أن "رامز" نُقل بأيدي مدربه وأصدقائه إلي مستشفي مقابلة لنادي السكة الحديد، قبل نقله مرة أخرى لمستشفى طنطا الجامعي، وأظهر إصابته بنزيف داخلي بالمخ وخضع لعملية جراحية لوقف النزيف، وتأخر نقله للمستشفى وعمل الفحوصات اللازمة ساهم في تدهور حالته الصحية.

واستطرد والد "رامز" أنه تم استكمال مراسم التتويج عقب نقل نجله إلى المستشفي، ونفى ما تردد عن استلام نجله الميدالية الفضية وأنه أصيب عقب نزوله من حلبة المباراة مباشرة وأثناء التتويج كان يخضع لعملية جراحية.

وختم حديثه لـ"مصراوي" أنه كان هناك تقصير وإهمال من المنظمين للبطولة، وأنه راض بقضاء الله وقدره لكن من أخطأ يجب أن يُعاقب ولا يتهم أحد بشخصه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان