إعلان

طلاق وهمي والمعاش كلمة السر.. لماذا أقدم شاب على قتل زوج شقيقته بحلوان؟

09:53 ص الجمعة 24 فبراير 2023

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

داخل غرفة ومطبخ بمنطقة المساكن الاقتصادية بحلوان، تقطن الحاجة "وزة" 68 عاماً، وأثناء جلوسها مع نجل شقيقتها "محمد" الذي جاء ليطمئن عليها، أقدم عليهما نجل عمه -طليق شقيقته- وبيده ماسورة حديدية وقام بضرب الشاب على رأسه بسبب خلافات عائلية سابقة بينهما، أمسك الأول بـ"سكين" على طاولة الطعام وقام بطعن الأخير طعنة نافذة بالقلب لفظ أنفاسه الأخيرة على إثرها.

بدأت الخلافات العائلية بين أولاد العم منذ شهور عدة مضت؛ وذلك أثناء قيام "محمد" بالانتهاء من إجراءات حصوله على معاش والدته -عاملة بشركة الحرير- بعد إصابته بعجز نسبي في عينه اليسري، واحتياجه لإجراء عملية جراحية، ليتفاجئ بحصول شقيقته على المعاش منذ وفاة والدته من 7 سنوات.

تعجب الشاب "كيف لها الحصول على معاش وهي متزوجة من نجل عمه؟"، واجه المتهم شقيقته بحصولها على المعاش لتخبره بطلاقها من زوجها عقب وفاة والدتهما، ثم الزواج منه مرة أخرى عرفياً للاستفادة من المعاش، وأنها أحق منه بالحصول على المعاش.

استمرت المشاحنات والمشادات بين الأخ وشقيقته، على من أحقية الاستفادة من معاش الأم لشهور، وكان نجل عمه -طليق شقيقته وزوجها العرفي- داعماً لها بأحقية حصولها على المعاش بحجة تربية أطفالهما، والتي انتهت بنشوب مشاجرة راح ضحيتها نجل العم إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة من أحد المستشفيات بحلوان بوصول أحد الأشخاص جثة هامدة، وبه آثار طعن وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكانت التحريات توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم الضحية وشقيق طليقته أيضا يدعى "محمد. م. ط"، يبلغ من العمر 32 سنة، يعمل سائقا.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية في حلوان من ضبط المتهم بالسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في الحادث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان