إعلان

ضبط 5 أشخاص بحوزتهم 78 طربة حشيش و15 كيلو بانجو

01:09 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
وجهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملة أمنية مكبرة بنطاق محافظتي مطروح ودمياط؛ استهدفت عدد من العناصر الإجرامية من متجري المواد المخدرة.
تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) ومديريتي أمن (مطروح - دمياط) نشاط عدد من العناصر الإجرامية؛ تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دوائر أقسام شرطة (النجيلة – مطروح – كفر سعد)، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن المركزي، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة تم استهداف المتهمين وضبط 5 أشخاص، بحوزتهم (78 طربة من مخدر الحشيش– 15 كيلو جرام من مخدر البانجو - كيلو جرام من مخدر الهيروين – 2 بندقية آلية و4 خزائن – 2 بندقية خرطوش - مبالغ مالية).
بمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو (مليون و112 ألف جنيه تقريباً).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان