إعلان

"كنت براحتي مع جوزي".. اعترافات بطلة "فيديو المطبخ" أمام النيابة

12:57 م الأربعاء 29 نوفمبر 2023

تعبيرية - ضبط سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

كشف المحامي وائل سعيد، تفاصيل ما جرى في التحقيقات مع موكلته إنجي حمادة أمام النيابة المختصة، بعد ضبطها لنشرها فيديوهات منافية للآداب العامة وخادشة للحياء ظهرت فيها مع تيك توكر شهرته "كروان مشاكل".

وقال "سعيد" في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، إن موكلته قدمت للنيابة ورقة زواج عرفي من كروان مشاكل، مؤكدة أن مقاطع الفيديو صورها "مشاكل" بعد زواجهما.

قالت إنجي حمادة إن مقاطع الفيديو نشرها "مشاكل" عبر منصات التواصل الاجتماعي دون علمها أو استأذنها، معلقة "كنت براحتي مع جوزي".

وقررت النيابة حبس "إنجي" 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يُنظر تجديد حبسها غدًا الخميس، فيما أمرت بتحويلها للطب الشرعي لمعرفة ما إذا كانت تتعاطى للمخدرات من عدمه.

وقال محامي المتهمة إن النيابة حولت موكلته للطب الشرعي بعد ضبط برشام مخدر "جدول" من منزلها.

وظهرت إنجي حمادة كمقدمة برنامج على قناة تلفزيونية شهيرة قبل أن تتجه إلى تقديم محتوى عبر منصة "تيك توك وتعاونها

مع مقدم محتوى شهرته "كروان مشاكل" في الواقعة المعروفة بـ"فيديو المطبخ".

ووردت بلاغات إلى النائب العام تتهم إنجي وكروان بتقديم محتوى خادش للحياء العام، وبناءً عليه تحركت الأجهزة الأمنية لضبط المتهمة الأولى، ولا تزال تكثف من جهودها لضبط المتهم الثاني.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، عن تفاصيل ضبط "حمادة" موضحة أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصد بث فتاة لها معلومات جنائية ومطلوب التنفيذ عليها في عدد من قضايا التبديد والآداب العامة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي "بيجو لايف – تيك توك" والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وضبطت المتهمة وبحوزتها هاتفي محمول محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة وكاميرا إستاند تصوير بفلاش.

واعترفت أمام رجال الأجهزة الأمنية بمزاولة نشاطها الإجرامي بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة.

فيديو قد يعجبك: