إعلان

عرض طلب رد المحكمة في إشكال استبعاد سامح عاشور من انتخابات المحامين على رئيس مجلس الدولة

12:04 م الخميس 01 سبتمبر 2022

محكمة القضاء الإداري-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة عرض طلب سامح عاشور، المحامي بالنقض، رد هيئة المحكمة على رئيس مجلس الدولة، لبحث الموافقة على طلب الرد من عدمه في الإشكالات الثلاثة المقامة منه، وقررت المحكمة التأجيل لاتخاذ إجراءات الرد والبت فيها.

وتنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، استشكال عاشور ، ضد هشام محمد أحمد عياد، ومجدي ناجي أحمد سخي بصفته القائم بأعمال النقيب عن النقابة العامة للمحامين ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين العامة بالقاهرة، وأشرف محمد إبراهيم فتح الباب، وعبدالحليم علام عبدالحليم علام، وعمر جلال حسن وشهرته عمر هريدي، ونبيل حسن عبدالسلام مرسي، والذي يطالب فيه بوقف حكم استبعاده من انتخابات نقابة المحامين.

وكانت محكمة القضاء الإداري قضت باستبعاد المستشكل من كشوف المرشحين لمنصب نقيب المحامين الانتخابات نقابة المحامين المقرر لها يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر، ورفض ما عدا ذلك من طلبات.

وبعدها تقدم عاشور بطعن أمام المحكمة الإدارية العليا الدائرة الثانية أفراد، وحدد لنظر الطعن جلسة الأحد 28 أغسطس، وبتلك الجلسة قررت المحكمة إحالة الطعن إلى هيئة مفوضي الدولة دون أن تصدر حكمًا في الطعن برفضه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان