إعلان

ماتت من الضرب.. قرار جديد في النيابة بشأن وفاة طفلة على يد والديها في الجيزة

01:45 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

جثة طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بإجراء تحليل البصمة الوراثية لطفلة تعدت عليها والديها حتى الموت ببولاق الدكرور، ومطابقتها بهما؛ لمعرفة عما ذا كانت ابنتهما من عدمه، وطلبت النيابة عرضهما على الطب الشرعي لبيان عما إذا كان يتعاطي المخدرات من عدمه.

وطلبت نيابة الطفل بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وتستمع النيابة لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب الحادث.

وقررت النيابة العامة تسليم شقيقي المجني عليها لجدتهما لرعايتهما، بالإضافة إلى إحضار شهادة ميلاد الطفلة المجني عليها. وأمرت النيابة بحبس المتهم وزوجته بالتسبب في وفاة طفلة بسبب بكائها المستمر.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، ملابسات مصرع طفلة متأثرة بإصابتها بعد تعدي والديها عليها بالضرب في منطقة بولاق الدكرور.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من أحد المستشفيات، يفيد بوصول طفلة- جثة هامدة، متأثرة بإصاباتها، عقب تعدي والديها عليها في منطقة بولاق الدكرور.

ووجه اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، تعدي والدي الطفلة، عليها بالضرب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم إيداعها المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كما شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن والدي الطفلة المجني عليها تعدوا عليها بالضرب إثر بكائها المستمر طوال اليوم.

وعقب تقنين الإجراءات؛ تم ضبط والدي الطفلة المجني عليها، وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان