إعلان

حرق جثمانها وربطه بالسلاسل في القبر.. كواليس مقتل شيماء جمال في مزرعة مهجورة

09:37 م الخميس 07 يوليو 2022

شيماء جمال

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - طارق سمير:

كشفت النيابة العامة التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها أيمن حجاج، عضو بإحدى الهيئات القضائية وحسين الغرابلي، مالك شركة.

وذكرت النيابة العامة في بيان اليوم الخميس، أن المتهم أيمن حجاج نوى التخلص من المجني عليها بعد أن ساومته على مبالغ مالية مقابل عدم إفشاء أسرارهما، فعرض على المتهم الثاني "الغرابلي" معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظيرَ مبلغٍ ماليٍّ وعده الأولُ به، فعقدا العزم وبيَّتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال.

وضع المتهمان مخططًا اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها، واشتريا لذلك أدواتٍ لحفر القبر، وأعدَّا مسدسًا وقطعة قماشية لإحكام قتلها وشل مقاومتها، وسلاسل وقيودًا حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، ومادَّة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه.

وفي اليوم الذي حدداه المتهمين لتنفيذ مخططهما استدرج المتهم الأول المجني عليها إلى المزرعة بدعوى معاينتها لشرائها، بينما كان المتهم الثاني في انتظاره بها كمخططهما، ولما أتيحت الفرصة باغتها المتهم الأول بضربات على رأسها بمقبض المسدس، فأفقدها اتزانها وأسقطها أرضا، وجثم مطبقًا عليها بيديه وبالقطعة القماشية حتى كتم أنفاسها، بينما أمسك الثاني بها لشل مقاومتها، قاصدين إزهاق روحها حتى أيقنا وفاتها مُحدثَيْنِ بها الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، ثم ربطا جثمانها بالقيود والسلاسل وسلكاه في القبر الذي أعداه، وسكبا عليه المادة الحارقة لتشويه معالمه.

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي بإحالة المتهمين، للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل الإعلامية شيماء جمال عندا مع سبق الإصرار.

فيديو قد يعجبك: