إعلان

"قتلته وولعت في الجثة".. لماذا تخلصت "فاطمة" من زوجها وأحرقت شقتها؟

08:32 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

صورة جثة- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهد شارع المنشية بمنطقة الطوابق التابعة لحي الهرم، جريمة قتل مأساوية عندما تخلصت ربة منزل من زوجها الخمسيني وإشعال النيران في محتويات الشقة.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل زوج على يد زوجته بعد خلافات متكررة بين الزوجين آخرها رفضه منحها الفرصة لزيارة بلدته والاستقرار فيها.

صباح ثالث أيام شهر رمضان عام 2020، استيقظ أهالي المنطقة على صوت صراخ قطع حالة الصمت بالشارع، رائحة الدخان تسود الأجواء، ألسنة النيران تلتهم شقة بحد العقارات لتنتهي الأحداث المتتالية باكتشاف جريمة قتل ضحيتها رجل خمسيني، والقاتل أقرب الناس إليه.

3 سيارات إطفاء توقفت أمام عقار بشارع المنشية خلفة مدرسة النور، انقسم رجال الدفاع المدني إلى فرق عمل ما بين فرد خراطيم المياه وتجهيز طفايات الحريق اليدوية لتنفيذ عملية الإخماد من الداخل مدعومين بأسطوانات أكسجين للتنفس.

كسر رجال الإطفاء باب الشقة بالطابق الثاني، ليباشروا مهمتهم، لكن المفاجأة كانت داخل غرفة النوم بالعثور على جثة، "يا فندم في جثة" أبلغ قائد مجموعة الإطفاء مديره بتطورات الموقف، فاستدعى رجال المباحث لوجود شبهة جنائية في الوفاة لاسيما آثار "ريم" من فم الضحية ما يرجح إصابته بحالة تسمم.

وصل رئيس مباحث الهرم، مسرح الأحداث على رأس قوة من فرقة الهرم، وكشف المعاينة عن شبه تفحم جثة المتوفى الذي يبلغ من العمر 55 سنة، بعد أن التهمت النار محتويات الشقة حديثة التشطيب إلا أن ثمة شيء كان محل دهشة "زوجة الراجل ده فين؟".

تم جمع التحريات حول علاقة الزوجين وسماع أقوال الجيران وحارس العقار الذين تجمعوا لحظة نقل رجال الإسعاف الجثة لإيداعها المشرحة تحت تصرف الطب الشرعي.

تبين من المعلومات أن الخمسيني تزوج من فتاة تدعى "فاطمة" تبلغ من العمر 22 سنة، وهي الزوجة الرابعة له، واستأجر لها تلك الشقة منذ نحو عام بعيدا عن مسقط رأسه بمحافظة سوهاج.

ثمة لقطة رصدتها كاميرا مراقبة للزوجة أثناء مغادرتها العقار في توقيت متزامن لنشوب الحريق لتتجه أصابع الاتهام إليها، الأمر نفسه أكده حارس العقار "كانت معاها شنطة هدوم".

واستهدف ضباط مباحث الهرم الزوجة في الأماكن التي تترد عليها تنسيقا مع مديرية أمن الفيوم "محل إقامتها" حتى أمكن ضبطها واقتيادها إلى ديوان القسم المتاخم للأهرامات.

وأمام مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بدت بنت الـ22 ربيعا متماسكة محاولة مراوغة رجال التحقيق لإبعاد الشبهة عنها "كنت عند قرايبي.. معرفش إزاي ده حصل"، لكن بعد مواجهة الزوجة بـ (تفريغ الكاميرات - أقوال الحارس -التحريات) انهارت حينها وأدلت باعترافات تفصيلية لما اقترفته يداها.

خلافات متكررة بين الزوجين آخرها رفضه منحها الفرصة لزيارة بلدته والاستقرار فيها دفعت "فاطمة" للتفكير في التخلص من "بعلها"، فدست العشرينية السم للزوج في إحدى مشتملات وجبة السحور، وجمعت متعلقاتها في حقيبة سفر ثم قطعت خرطوم أسطوانة البوتاجاز بالمطبخ، وأشعلت النار في "كنبة" بالصالة، وغادرت بعدها الشقة ليبدو الحادث قضاء وقدر.

بعدها اصطحبت قوة أمنية المتهمة إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التمثيلية، بعدما أمرت النيابة العامة بحبسها لما نسب إليها من اتهامات بالقتل العمد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان