إعلان

"كافيهات" وشاليهات وثروة تتجاوز 55 مليون جنيه.. تفاصيل بلاغ ضد المتهم بقتل شيماء جمال

06:24 م الخميس 30 يونيو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة - مصراوي:

تقدم محام، ببلاغ إلى إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، ضد "أ. ج" المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال؛ للتحقيق في حجم ثروته وادعاءات استغلال نفوذه كعضو في إحدى الهيئات القضائية.

وذكر المحام في بلاغه: "فور القبض على المبلغ ضده نُشر في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أن التحريات الأولية تشير إلى ثروة المتهم، ومدى مشروعيتها، والملفات التي كانت الضحية تهدده بها من أنه تربح من خلال استغلال نفوذه ومنصبه" - بحسب بلاغه-.

وأكمل: "المتهم يمتلك ثروة مالية وعقارية كبيرة في مصر، تقدر بعشرات الملايين، والحسابات البنكية له ولذويه في البنوك تجاوزت 30 مليون جنيه، من بينها حسابات في بنوك دولية، بخلاف امتلاكه 3 وحدات مصيفة في منطقة فينيسيا بالساحل الشمالي".

وتابع: "كما يمتلك 17 وحدة سكنية فاخرة في الرحاب والتجمع الخامس ومدينتي، التي تقدر قيمتها السوقية حاليا بأكثر من 25 مليون جنيه، واشتراكه في 3 كافيهات في منطقة المهندسين".

وطالب في ختام بلاغه التحقيق في ثروات المتهم، وقدم مستندات تؤيد ما قاله.

وكانت النيابة العامة أصدرت قرارا بضبط وإحضار المتهم بعد إذن الجهة القضائية المنضم إليها، وقبضت عليه قوات الأمن صباح اليوم الخميس في السويس، وتباشر النيابة معه التحقيقات.

وفي ذات السياق جدد قاضي المعارضات حبس المتهم الشريك في القضية 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بالاشتراك في الجريمة وأنه حضر ما جرى بين القاتل وزوجته في مزرعة بمنطقة البدرشين بالجيزة.

ومن جانبها عرضت الأجهزة الأمنية، المتهم الرئيسي فى الواقعة بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، على جهات التحقيقات لاستجوابه فيما هو منسوب إليه.

كانت النيابة العامة، تلقت في وقت سابق بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب فى ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوى المجنى عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت فى رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وظهرت شواهد فى التحقيقات شككت فى صحة بلاغه.

وخلال التحقيقات سلم المتهم الثاني فى الواقعة نفسه وكشف أن الإعلامية شيماء جمال قتلت على يد زوجها وأنه شاهد واقعة القتل، وضبطت جهات التحقيق أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى المكان الذى أرشد عن دفن جثمان المجنى عليها فيه، فعثرت عليها به

فيديو قد يعجبك: