إعلان

مصادر: العثور على جثة المذيعة المقتولة شيماء جمال داخل فيلا بالهرم

10:19 م الإثنين 27 يونيو 2022

المذيعة شيماء جمال

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد شعبان ومحمود سعيد:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن تفاصيل العثور على جثة المذيعة شيماء جمال بعد مقتلها على يد زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما.

وقالت المصادر إن مامورية مكبرة عثرت على جثة المجني عليها داخل فيلا بمنطقة المنصورية بدائرة قسم الهرم غرب الجيزة، وتم التحفظ عليها بمعرفة مصلحة الطب الشرعي.

البداية تعود إلى تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص بتغيب زوجته مقدمة برنامج "المشاغبة"، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها وعدم تلقيه رد منها.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام، بينت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دب بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

حسب تحريات اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، استدرج المتهم زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة.

أخفى المتهم الجثة وأخفى الشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير لاذ بالهرب وأبلغ النيابة العامة عن الواقعة، وجاري استخراج الجثة.

مصادر أمنية وقضائية كشفت عن إصدار أمر ضبط وإحضار المتهم بعد رفع الحصانة عنه -كونه ذو حيثية- لمناقشته حوال ملابسات الواقعة ومواجهته بالشاهد.

اقرأ أيضًا|

مقتل المذيعة شيماء جمال.. زوجها هشم رأسها بالطبنجة وخنقها بإيشارب

شاهد وحيد في الواقعة.. مصادر تفجر مفاجأة في مقتل المذيعة شيماء جمال

الشريك أبلغ عن الزوج.. تفاصيل جديدة في مقتل المذيعة شيماء جمال

مقتل المذيعة شيماء جمال.. أول قرار من النيابة ضد الزوج

مصادر: العثور على جثة المذيعة المقتولة شيماء جمال داخل فيلا بالهرم

مقتل المذيعة شيماء جمال.. النيابة تأمر بحجز المُبلغ عن الجريمة

فيديو قد يعجبك: