إعلان

بعد 255 يوما جواز "سمير" يلجأ لمحكمة الأسرة لتطليق زوجته: "بتلبس عبايات"

07:00 ص السبت 28 مايو 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:

بعد 255 يوما لجأ "سمير. ف" إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب تطليق "هالة. م"، مبررا في دعواه: "بتقلد والدتها وخالتها وبتلبس عبايات وخلاخيل".

يتذكر "سمير"، 33 سنة، والذي يعمل مندوب لشركة أدوية، حكاية ارتباطه السريع بزوجته قائلا: ارتبط بـ"هالة" بعد قصة حب استمرت شهرين، وتقدمت لخطبتها وخلال ذلك وضع أهلها شروطا وطلبات كثيرة ووافقت عليها لحبي لها، وبعد مرور أسبوع تم الزفاف، وانتقلنا إلى عش الزوجية.

يضيف الزوج: في البداية عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة ونحن خارج المنزل، وبمجرد دخولها المنزل كانت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي مهتمية بالعبايات الشرقية الجديدة حتى تكون الأسبق فى العيلة بلبسها وصل بها الأمر لتركيب أسنان ذهب حتى تشبه أمها وخالتها بالشكل".

ينتقد الزوج زوجته حتى تقوم بالتصرفات التي تليق بعمرها، "عبايات وخلاخيل وشبشب كعب، وأسنان ذهب، كل طموحها في الحياة فقط"، متابعا بغضب: "كل ما كنت أعاتبها على تضيعها للمال والصرف في التفاهات، كانت تترك الغرفة وتذهب لتنام في حجرة ثانية".

"زهقت من الكلام معها وتدخل خالتها وأمها فى شؤون المنزل يجعلني أشعر بالغضب".. قالها الزوج بحسم، قبل أن يوضح: "بتجبرني أحضر القاعدة عشان شكلها ميبقاش وحش"، متذكرا اللحظة التي حسم فيها قراره بالانفصال: "خلافات بين زوجتي والجيران فحضر أهلها وقتها شعرت فعلا بأستحالة المعيشة بيننا ".

استشاط الزوج غضبا عندما اكتشف ما فعلته زوجته مع الجيران، وعاتبها بشدة فتركت له المنزل، "طلبت الطلاق، وأترك لها الشقة، فرفضت، ولجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى تطليق حملت رقم 383 لسنة 2021.

فيديو قد يعجبك: